الفريق الاول يحصد الثلاث نقاط امام دجلة

نجح الفريق الاول لكرة القدم بالنادي بقيادة الكابتن علي ماهر المدير الفني للفريق ان يحقق الفوز علي مضيفه وادي دجلة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل باستاد بتروسبورت ضمن الاسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز.

دخل الموج الازرق المباراة بتشكيل يضم كل من : محمد ابوجبل – ياسر إبراهيم – السيد فريد – محمود منصور – أسامة إبراهيم – أحمد حمص – أحمد نبيل مانجا – اوميد اوكري – محمود معاذ – محمد حمدي زكي – بينسون شيلونجو واستطاع الفريق ان يضغط المنافس في الثلث الاخير من الملعب من بداية اللقاء مع تألق بينسون شيلونجو واوميد اوكري الثنائي الافريقي في الخط الهجومي.

وسنحت العديد من الفرص للتسجيل بأقدام شيلونجو واوميد اوكري ورأسية ياسر إبراهيم لكن سوء التوفيق كان حاضراً ليمنع ابناء الاسكندرية من تسجيل اول الاهداف في الشوط الاول والذي ادي بدوره إلي انتفاض دجلة في العشرة دقائق الاخيرة من الشوط ليهددوا مرمي محمد ابوجبل بأكثر من فرصة لكن الحارس المخضرم استطاع ان يحافظ علي نظافة الشباك، بدوره قام علي ماهر بإجراء تبديل في الدقيقة الـ33 بنزول حسام حسن بديلا لمحمود معاذ لرفع الكفاءة الهجومية لكن انتهي الشوط كما بدأ بالتعادل السلبي.

اما الشوط الثاني فجاءت بدايته سريعة للغاية حيث استطاع البديل حسام حسن من هز شباك محمد عبدالمنصف بتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 46 معلناً التقدم لنادي سموحة، جاء بعد ذلك اللقاء قوياً وسريعاً من جانب لاعبي الفريقين لكن بدون اي فاعلية او خطورة علي المرمي حيث جاءت الهجمات خارج اطار المرمي .

بهذا الفوز يرفع الموج الازرق رصيده إلي 16 نقطة في المركز الرابع خلف بيراميدز بفارق الاهداف وبفارق نقطة وحيدة عن الصدارة في انتظار لقاء الاهلي امام الاتحاد السكندري في وقت لاحق مساء اليوم.

ومن المنتظر ان يبدأ الفريق استعداداته بدون توقف تأهباً للقاء الألومنيوم بدور الـ32 لبطولة كأس مصر والمقرر لها الخميس المقبل باستاد برج العرب.