ايقاعى 2011 يواصل التألق فى بطولة الجمهورية

حقق فريق الجمباز الإيقاعي بنادي سموحة نتائج رائعة في بطولة الجمهورية فردي تحت 10 سنوات وإستطاعت النجمات حصد العديد من الميداليات والمراكز المتقدمة.
حيث حصدت النجمة فريدة عصام مواليد 2011 المركز الأول في الحر والمركز الثالث في الفردى العام تحت قيادة الكابتن فاطمة مجدى مدرب والكابتن سلمى طارق مدرب مساعد.
وحصدت النجمة سيليا مصطفى مواليد 2011 المركز الأول في الحر والمركز الأول في الكرة والمركز الأول في الفردى العام تحت قيادة الكابتن روان الطويلة مدرب والكابتن ميرنا مراد وأريج إيهاب مدربين مساعدين.
وحصدت النجمة جيداء كريم مواليد 2011 المركز الأول في الحر والمركز الثاني في الكرة والمركز الأول في الفردى العام تحت قيادة الكابتن روان الطويلة مدرب والكابتن ميرنا مراد وأريج إيهاب مدربين مساعدين.
وحصدت النجمة كندة عمرو طلعت مواليد 2011 المركز الثانى في الحر تحت قيادة الكابتن ميار جابر.
وحصدت النجمة جنى محمد على مواليد 2011 المركز الأول في الحر والمركز الثاني في الكرة والمركز الأول في الفردى العام تحت قيادة الكابتن روان الطويلة مدرب والكابتن ميرنا مراد وأريج إيهاب مدربين مساعدين.
ويضم الجهاز الفني أيضا بالإضافة إلي المدربين الكابتن فاطمة الزهراء ممدوح مدرب البالية والكابتن أحمد كرم عبد المنعم مدرب الاحمال والكابتن محمود الشويتى إدارى الفريق.