سلة الناشئات تهزمن الشلالات

في اولى مبارياته في تصفيات بطولة الجمهورية نجح فريق كرة السلة بنادي سموحة تحت 14 سنة (أ) بنات بقيادة الكابتن أحمد حسين في تحقيق فوز كبير علي نظيره مركز شباب الشلالات 52/6 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد علي ملعب مركز شباب سموحة .
وكانت القرعة قد أوقعت سموحة بطل الدور قبل النهائي لمنطقة الإسكندرية في المجموعة الرابعة مع فرق الزمالك ووادي دجلة وطنطا والمنصورة ومركز شباب الشلالات بالإضافة إلي سموحة.
ويتقابل سموحة غدا الإثنين مع نادي الزمالك في الرابعة عصرا، ثم يلتقى الثلاثاء مع ستاد المنصورة في الخامسة والنصف يليه لقاء طنطا الأربعاء في السابعة مساء ويختتم مبارياته بلقاء وادي دجلة الخميس في الثالثة عصرا وتصعد الفرق الثلاثة الأولي إلي الدور قبل النهائي لبطولة الجمهورية.
ويضم الفريق الاعبات : هنا العبسي وأية مدحت وحبيبة العطار ورزان محمد وأسماء يسري وسهيلة الشافعي ورنا حسن ومريم صلاح وشهد حسين وسما طارق وياسمين عمرو وحبيبة لطفي ومنة الله هشام وملك السيد وملك سامي وريم الدخاخني ورنيم طارق وجيداء طاحون وأشرقت وليد. ويضم الجهاز الفني الكابتن أحمد حسين مدرب والإدارية الدكتورة سلمي رستم والمدير الإداري لكابتن نعمة محمود عبد الرحمن تحت إشراف رئيس قطاع الناشئين القدير الكابتن خالد حاتم ورئيس جهاز كرة السلة الكابتن ياسر عبد الرحمن.