سموحة 2001 يفوز على دجلة بثنائية نظيفة

في ثاني مباريات الفريق بدوري الجمهورية، حقق فريق كرة القدم بالنادي مواليد 2001 الفوز على نظيره من نادي وادي دجلة بهدفين مقابل لاشئ وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم بملعب النادي بسموحة.

وقد بدأ الفريق منافسات البطولة هذا الموسم بالخسارة بصعوبة أمام النادي الاهلي على ملعب الاخير الاسبوع الماضي بهدف نظيف ليحقق بذلك اول ثلاثة نقاط له بالبطولة.

بدأ نادي سموحة المباراة بتشكيل مكون من محمد أيمن، إبراهيم سامي، محمود توفيق، إبراهيم عواد، يوسف صديق، يوسف جودة، عبدالرحمن أيمن، محمد علي، عبدالرحمن حمدي، عصام الحضري وسعيد هاني واستطاع الفريق ان يقدم مباراة حماسية وقوية خلال الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

اما الشوط الثاني فدخل الفريق متحمساً لحصد الثلاث نقاط حتى ترجم عبدالرحمن أيمن سيطرة الفريق إلى هدف في الدقيقة 65 قبل ان ينهي عصام الحضري آمال الضيوف في التعادل بعد تسجيله لركلة جزاء في الدقيقة 89 ليحصد الموج الازرق اول ثلاثة نقاط بدوري الجمهورية هذا الموسم.

يتكون الجهاز الفني من :-

ك/يوسف حمدي مدير فني – ك/كريم رأفت مدرب عام – ك/إسلام طلبه مدرب حراس المرمى – ك/محمد أحمد إداري – د/عماد حمدي علاج طبيعي – محمود مصطفى عامل مهمات

يقود قطاع الناشئين رضا البلتاجى رئيس القطاع ، عبد البديع حماده مدير إدارى القطاع ، عادل ذكى شئون اللاعبين، محمد عبد العال المشرف على مدربى حراس المرمى .