فريق السلة وصيفاً لتصفيات المنطقة الخامسة بعد الهزيمة امام الاهلي

فريق السلة وصيفاً لتصفيات المنطقة الخامسة بعد الهزيمة امام الاهلي

في إطار تصفيات المنطقة الخامسة المؤهله لبطولة افريقيا للأندية البطلة لكرة السلة، خسر الفريق الاول لكرة السلة بالنادي مساء اليوم في المباراة النهائية أمام النادي الاهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين بالعاصمة التنزانية دار السلام.

يذكر ان كلا من سموحة والاهلي قد ضمنا المشاركة في بطولة افريقيا للاندية بالوصول للمباراة النهائية بعد التصفيات التي امتدت في الفترة من 30 سبتمبر حتي 7 اكتوبر.

وشهد اللقاء ندية كبيرة بين الفريقين حتي الثواني الاخيرة ليخطف الاهلي المباراة بنتيجة 66/65 ليلحق بالموج الازرق خسارته الاولي خلال مشوار التصفيات التي استمرت 8 ايام متواصلة دون راحة.

واعرب الكابتن اشرف توفيق مدرب الفريق عن سعادته ورضاه عن مستوي الفريق قائلاً  “راضٍ للغاية عن كل ماقدمه رجال الفريق وسعيد بالمستوي الكبير الذي ظهر خلال المباريات، سعادتي لاتوصف بالوصول لنهائيات البطولة الافريقية وهدفنا بكل تأكيد هو المنافسة علي اللقب والرجوع به إلي الاسكندرية”.

يضم الفريق : أشرف ربيع وشريف الدياسطى وحمد فتحي ومروان سرحان وفتحي ذكى وإبراهيم خالد ومحمد القوصى وتامر مصطفى ورؤوف مصطفى وأحمد عزب وعمر عزب وأحمد تربس وجيمس جاستيس المحترف الأمريكي ومحمد السيد عطيه ومحمود الزيات.
بينما يضم الجهاز الفني : الكابتن أشرف توفيق مدير فنى والكابتن أيمن المطراوى مدرب عام والكابتن محمد رزق مدرب والدكتور محمد جمال مدرب أحمال والدكتور تامر إبراهيم طبيب والكابتن عماد هاشم المدير الإداري والكابتن عبد الرحمن مصطفى تقنى وتحليل والكابتن محمد زكريا إداري والكابتن حماده عبد العزيز مهمات ويرأس البعثة الأستاذ أحمد عجلان عضو مجلس الإدارة.